الدار البيضاء…وكالة Gear9 تفوز بذهبيتين خلال حفل توزيع الجوائز بالقمة الرقمية الإفريقية
تألقت وكالة Gear9 المتخصصة في ابتكار البرمجيات والخدمات الرقمية والشريكة المستشارة لـشركة Salesforce، أول منصة سحابية عالمية لتدبير و (CRM)إدارة علاقات العملاء.
وخلال الدورة الخامسة للقمة الرقمية الإفريقية فازت الوكالة بجائزتين ذهبيتين خلال مسابقة الجوائز الرقمية المغربية.
وأحرزت الوكالة هاتين الجائزتين عن “أفضل استعمال للبيانات والتحاليل وتدبير علاقات الزبناء” بالنسبة لمشروع Toyota Webstore ، وعن صنف “أفضل ابتكار رقمي” بالنسبة لمشروع Win by Inwi ، وهي علامة لمنتوج رقمي 100 %.
وتأتي هذه المكافآت لتنضاف إلى باقي الجوائز الأخرى التي حصلت عليها وكالة Gear9، ومنها على الخصوص جائزة Golden Mobiles لسنة 2021 عن مشروعها Win by Inwi وجائزة ” CX Awards ” في 2022 عن مشروع Toyota Webstore.
وشارك أمين بن الطاهر، مدير العمليات والرئيس التنفيذي للتسويق لدى AVX Digital وعضو لجنة تحكيم المسابقة، رأيه حول المشاريع المرشحة للجوائز الرقمية المغربية لهذه السنة.
وعبر عن تقديره لجودة المشاريع المقدمة، قائلا: «لقد فوجئنا بجودة المشاريع التي ترشحت لنيل الجوائز الرقمية المغربية هذه السنة.
من جانبه، عبر منير بوشيحة، المدير العام لشركة Gear9، عن اعتزازه بهذا التألق قائلا: «نحن فخورون بإحراز جائزتين ذهبيتين خلال حفل توزيع الجوائز بالقمة الرقمية الإفريقية بالدار البيضاء، الشيء الذي يعد شاهدا على التزامنا المتواصل بالاستثمار في آخر التكنولوجيا المتقدمة من أجل إعطاء تجارب رقمية مُلزمة ومربحة لزنائنا ».
وفرضت القمة الرقمية الإفريقية نفسها اليوم كأكبر ملتقى سنوي للمعلنين ومهنيي التسويق والقطاع الرقمي ووكالات التواصل والإعلام من أجل البحث عن الإلهام والتشبع بآخر التوجهات، ومراجعة الاستراتيجيات و تطويرالبرمجيات والخدمات الرقمية.
يذكر أن حفل توزيع الجوائز الرقمية المغربية نظم بالموازاة مع الدورة الخامسة للقمة الرقمية الإفريقية، التي تعد أكبر تجمع رقمي على الصعيد الإفريقي للمعلنين ومهنيي التسويق والقطاعات الرقمية والإعلامية والتواصلية.